افضل شركة نقل عفش بجدة 0540017255

شركات نقل عفش جدة ، نعمل على نقل كافة أنواع العفش والأثاث، كما اننا نعمل علي تغليف كافة أنواع الاثاث وحمايته بشكل كامل، من التجريح والكسر والخدش، كما أننا نمتلك مواد جيدة لتغليف القطع بشكل مثالي وملائم لها، ويتم نقل كافة أنواع العفش إلى المناطق التي يطلبها العملاء، مع القدرة الكاملة أثناء الوصول على تركيب العفش بشكل منظم ودقة كبيرة واستخدام ووسائل متطورة ومنظمة، لأن غرضنا الأول والأخير،حماية العفش وإرضاء العملاء وكسب ثقتهم ومحبتنا لنا. 

 أفضل شركة نقل عفش بجدة 

نقوم بنقل العفش مع تأمين كافة متطلبات العملاء، ونعمل على تقديم أفضل خدمات النقل،مع تقديم الأسعار المقبولة التي تناسب الجميع،كما اننا لدينا أسلوب مخصص وراقي في التعامل،ونعمل على استخدام أساليب متطورة وحديثة، في أعمال النقل والتغليف والتوصيل والفكوالتركيب عند الوصول إلى المناطق المطلوبة.


تغليف عفش في جدة

نتبع أساليب بسيطة وسهلة للمحافظة على جميع أنواع الاثاث، كما اننا نعمل على التغليف بأساليب كثيرة مثل الكرتون وبلاستيك والورق المقوى والإسفنج، ويعمل العمال لدينا على التغليف بشكل جيد، من أجل حماية العفش من أي ضرر.ونستخدم لتغليف الاثاث عدد من الأدوات منها:

  • مجموعة من الصناديق الكرتونية، وأكياس للتغليف بمقاسات متعددة.
  • استخدام رول التغليف وورق الجرائد، وبعض قطع القماش للف الزجاج بشكل مضمون ومحكم لحمايته من الكسر.
  • معدات الفك والتركيب من مسامير بأحجام مختلفة، ومثقب كهربائي، ومفكات بجميع المقاسات.
  • استخدام أكياس مصنوعة من البلاستيك المقوى، لتغليق قطع الأثاث الصغيرة والأنتيكات.
  • تغليف السجاد بأكياس بلاستيكية لحمايته من الغبار.
  • طرق يجب اتباعها عند تغليف العفش

يجب البدء بتغليف قطع الديكور والتحف واللوحات، فهذه المنقولات تتعرض للكسر المفاجئ، ولأن جمع هذه القطع يكون أفضل، ليسهل على صاحب المنزل عند الوصول من فردها بشكل فوري.

  • استخدام ورق الجرائد والورق المقوى في تغليف الديكورات، لحمايتها من الكسور والخدوش.
  • أما لوحات وساعات الحائط، يتم تغليفها باستخدام الألواح الخشبية، ويتم وضعها في علب كرتونية لحمايتها من الكسر.


  نقوم بجمع القطع الصغيرة مع بعضها البعض في صناديق صغيرة، مع العمل على تنظيمها، مثل وضع فناجين الشاي والقهوة وأطباق الطعام وأواني الطهي كل منهم بصندوق خاص، فكل مجموعة لها حجم خاص بها، وحتى لا تتأثر القطع بأي ضرر يصيبها.

  • استخدام الورق المقوى في تغليف الأكواب والكؤوس، والكتابة على الصناديق من الخارج، بأن هذه القطع داخل هذا الصندوق قابلة للكسر.

الألعاب والقطع الصغيرة

  • جمع ألعاب الأطفال الصغيرة في صندوق خشبي دون تغليفها، لأن معظم ألعاب الأطفال غير قابلة للكسر، فلن تحتاج إلى تغليف كل قطعة على حدا لحمايتها، ولكن جمعها كلها بشكل عام في صندوق خاص لحمايتها من الضياع.
  • والعمل على جمع الألعاب الكبيرة وسيارات الأطفال والدرجات، وتغليفها بأكياس النايلون، ووضعها هذه الأكياس في أكياس بلاستيكية كبيرة.
  • وإذا وجد ألعاب قابلة للكسر، نستخدم الألواح الكرتونية في تغليفها، لحمايتها بشكل آمن من الكسر.

غرف الجلوس وغرف النوم


  • نبدأ بفك القطع الكبيرة، مثل الدولاب والسرير، كما يتم تفكيك القطع الصغيرة حجماً في الأثاث، مثل غرف الأطفال والأبواب والنوافذ، إذا كان صاحب المنزل يرغب بنقلها إلى منزله الجديد.
  • لا يتم تغليف كل القطع الخشبية، فمثلا الدولاب والسرير لا يتم تغليفهم، بل يتم تغليفهم بقطع من القماش، ومثل ذلك الكنب والمساند، وذلك لحمايتهم من الأتربة والاوساخ أثناء النقل.

نقل عفش داخل جدة

تعمل شركة المهاجر الدولى على نقل العفش إلى أغلب المناطق في جدة، كما انها تعمل علي تقديم خدمات ممتازة أثناء النقل، من وسائل وعمال متدربين على هذه الأمور، كما اننا نعمل على الاتصال بنا وتحديد موعد نقل العفشفنكون جاهزين على ذلك، كما اننا نحدد مع العميل اليوم والسعر وعدد السيارات الذي يحتاجها لنقل العفش،وذلك يضمن تعامله معنا بشكل مثالي وحماية أثاثه من الإصابات والأضرار.

نقل عفش في جدة

نعمل على استخدام وسائل حديثة لنقل الاثاث بشكل جيد، ولدينا القدرة على تغليف الأثاث وفكه وتركيبه ونقله بطرق آمنة ومضمونة، وبأسعار تتناسب مع الجميع، لأننا نعمل على كسب ثقة العملاء بشكل كبير،و نسعى على تطوير المعدات بشكل دوري، ونأمل التعامل معنا لكسب ثقتكم وتقديم الخدمات إليكم بشكل رائع. 


فك وتركيب العفش في جدة

حيث يتم تركيب الاثاث في المكان الجديد، وترتيبه بنظام لكي يستلمه عميل المنزل في أجمل صورة،وذلك بواسطة فريق من العمال المتخصصين في أعمال الفك والتركيب، واستخدامهم أفضل أنظمة الفك والتركيب،مثل تركيب غرف النوم وغرف نوم الاطفال وتركيب المطابخ، وهناك فنيين مختصيين في تركيب المكيفات والغسالات وتركيب النجف باحترافية ودقة كبيرة، وسرعة في إنجاز العمل، وتعد عملية فك وتركيب الأثاث من العمليات الصعبة التي تحتاج إلى مجهود ووقت،ولكن التعامل معنا يكون ميسر وسهل وآمن بإذن الله.  

أرخص شركة نقل عفش في جدة


تعتمد شركة المهاجرالدولى في تعاملها بشكل كبيرعلى اللباقة والكلام الحسن مع العملاء والتعاملمعهم  بأسعار مناسبة، كما انها تعمل على تحطيم الأسعار وإرضاء العملاء، وتضع للعميل أقل التكاليف عند نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر، كما اننا نلتزم بالاتفاق مع العملاء في الهاتف عن التكلفة وموعد النقل، ونحاول بأسرع وقتإنجاز هذه الأعمال بكل دقة ونظام.

سيارات نقل عفش في جدة

سيارات متطورة وتقدم أحدث الطرق أثناء النقل لحماية العفش، بشكل مضمون.ومن أهم مواصفات هذه السيارات:

  • امتلاك السيارات لمعدات وتقنيات حديثة أثناء النقل.
  • سيارات مجهزة لنقل الاثاث مختلفة الأحجام.
  • أمهر فريق من العمال ، لكل يتم نقل العفش إلى السيارات بشكل آمن ودقة كبيرة.
  • هناك وانش حديث في السيارات لرفع الأثاث إلى الأدوار العليا.

أفضل شركة نقل أثاث في جدة

لدينا عمال متدربين بشكل جيد على أعمال التغليف والفك والتركيب، كما اننا نعمل على إرضاء العملاء وكسب ثقتهم ومحبتهم لنا، ونعمل على التطوير بشكل مستمر، حتى نرتقي في هذا المجال إلى الأفضل.